عالم ملاقه
حبيبي بل عزيزي بعد قلبي امي انت فديتك
اذا كنت ملق وشديد الملاقه لاتبخل علينا بالمشاركه


عالم لايخلو من الاثارة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصور التى نشرها نجيب ساويرس على صفحتة على تويتر أثارت الجدل العارم فى مصر^^

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيد قشطة
ملق حديث الولاده
ملق حديث الولاده


عدد المساهمات : 24
نقاط : 45
تاريخ التسجيل : 02/07/2011

مُساهمةموضوع: الصور التى نشرها نجيب ساويرس على صفحتة على تويتر أثارت الجدل العارم فى مصر^^   الإثنين يوليو 04, 2011 12:09 pm


نجيب ساويرس رجل الاعمال المصرى
الصور التى نشرها نجيب ساويرس على صفحتة على تويتر أثارت الجدل العارم فى مصر.
حيث قام رجل الأعمال المصرى نجيب ساويرس عبر صفحتة على موقع تويتر بنشر صورة مسيئة للاسلام على سبيل الدعابة والفكاهة معتقداُ بأن الجميع سيتقبلها بنفس ماكانت تصور لة نفسة.
لكن الأمر خالف تماماً توقعات ساويرس الذى أثار الجدل على مر اليومين السابقين والذى أصبح الحديث الصحفى والسبق الإعلامى للعديد من القنوات الإخبارية وبرامج التوك شو على القنوات المصرية.
قابل الجميع تلك الصور التى تشرها نجيب ساويرس على تويتر بالرفض التام ,معتبرين إياها تهكم واضح وسخرية تامة على تعاليم الدين الحنيف وان ما فعلة ساويرس خطأ فادح أقل عقوبة لة من الممكن أن تؤثر فية هى مقاطعتة تجارياً.
قام مجموعة من الشباب المصرى بإنشاء صفحة على موقع الفيس بوك تتحت عنوان " قاطعوة مش هنتشتتم بفلوسنا " فيما يبدو عنوان صادماً, ففيما يبدو ان ساوير الان يتمنى لو أنة لم ينشر تلك الصور على تويتر.
وعلى الفور وفور إذدياد حدة الامر بين الشباب المصرى الذى أبدى غضبة العارم وطالب الجميع بمقاطعة ساويرس تجارياً, حيث يمتلك ساوير ثانى أكبر شركات الاتصالات فى مصر وهى شركة موبينيل ,التى يتوقع أن يقل نسبة عملائها فى الفترة المقبلة ,بسبب فكاهة صاحبها..!!
قام ساويرس فور تتفاقم الاوضاع بنشر تعليق على صفحتة على تويتر مؤكداُ بأن الصورة التى نشرها كانت مجرد دعابة ,وأن هناك اشخاص لا يتعاملون بروح الدعابة هذة.
بينما إذدات حدة الامور مرة أخرى ولم يستجب أحد لهذا التعليق,فقرر نشر تعليق أخر معبراً فية عن أسفة لما آلت إلية الامور وأنة لم يكن ينوى اى شىء من تلك الصورة سوى الفكاهة وتأسف فى نهاية تعليقة.
الامور الى الان لم تشهد اى تصريح رسمى لنجيب ساويرس عبر وسائل الاعلام المسموعة ,سوى الانترنت لكن فيما يبدو واضحاً بان الوضع سيتفاقم نظراً,لما يختزلة البعض لنجيب ساويرس منذ إندلاع ثورة 25 يناير والتى أكد الكثير على أنة كان سبباًُ فى إنقطاع الإتصالات أثناء الثورة الى جانب التلاعب فى البورصة والكثير الكثير من الامور الاخرى التى ستتضح على مر الايام المقبلة ,تابعونا من خلال بلوج أخبار السعودية اليوم لمزيد من التفاصيل حول اهم وأخر الاخبار الساخنة ,محلياً وعالمياً,كما يمكنك الاشتراك معنا عبر القائمة البريدية أسفل الموقع ليصلك جديد موقعنا,.
أما عن الصور التى نشرها نجيب ساويرس على صفحتة على تويتر فهى الصورة المقبلة :

تقبلوا تحياتي.... cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصور التى نشرها نجيب ساويرس على صفحتة على تويتر أثارت الجدل العارم فى مصر^^
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم ملاقه :: المنتديات العامة :: ملاقه عامه-
انتقل الى: